رياضة

أتلتيكو مدريد يواصل التعثر في الليجا بالتعادل مع إيبار

السبت 2018.9.15 06:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 88قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإسباني

مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار

خطف أتلتيكو مدريد تعادلا قاتلا على ملعبه "واندا متروبوليتانو" أمام ضيفه إيبار، بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني.

تقدم إيبار عن طريق اللاعب سيرجي إنريتش في الدقيقة 87، الذي تمكّن من إسكان الكرة الشباك، وسط ارتباك مدافعي "الروخيبلانكوس".

وأدرك الناشئ بورخا جارسيس، البالغ من العمر 19 عاما، والذي نزل الملعب محل رودري في الدقيقة 71، التعادل لأتلتيكو في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وبتعادله ضد إيبار، وخسارته بالجولة الماضية أمام سيلتا فيجو بهدفين دون رد، خسر أتلتيكو مدريد 5 نقاط من أصل 6 ممكنة، ويحل بالمركز الرابع بـ 5 نقاط، لكن مؤقتا في انتظار باقي مباريات الجولة.

وكان أتلتيكو مدريد استهل البطولة بالتعادل مع فالنسيا (1-1)، قبل فوزه على رايو فايكانو بهدف دون رد، قبل أن يسقط في الجولة الثالثة بهدفين دون رد أمام سيلتا فيجو.

أما إيبار، الذي خاض المباراة منتشيا بعد فوزه في الجولة الماضية على ريال سوسيداد (2-1)، محققا انتصاره الأول بالبطولة بعد هزيمته في أول جولتين، فيحل بالمركز الـ11 بأربع نقاط.

ويتصدر برشلونة حامل اللقب الليجا بـ 9 نقاط بفارق الأهداف أمام غريمه ريال مدريد، علما بأن "البارسا" يحل ضيفا، السبت، على ريال سوسيداد، فيما يزور "الملكي" ملعب "سان ماميس" معقل أتلتيك بلباو.

تعليقات