رياضة

أتلتيكو مدريد يرفع شعار الموت من أجل جريزمان

الأحد 2017.11.19 12:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 967قراءة
  • 0 تعليق
أتلتيكو مدريد يرفع شعار الموت من أجل جريزمان

أنطوان جريزمان

دافع عدد من نجوم أتلتيكو مدريد عن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي تعرض لصافرات الاستهجان من جماهير الفريق عند استبداله في الدقيقة 76 من عمر مواجهة "الديربي" أمام ريال مدريد، والتي أقيمت مساء السبت ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإسباني. 

أتلتيكو مدريد ينهي سلسلة مميزة للريال في عهد زيدان

وغاب جريزمان عن زيارة شباك الخصوم منذ أخر هدف سجله في شباك تشيلسي ضمن دوري أبطال أوروبا بتاريخ 27 سبتمبر الماضي

وقال سيميوني عن هذا الأمر: "دعوني أقول ما أشعر به وما عشته مع جريزمان، لقد تعلمت أن أدافع حتى الموت عن أفراد عائلتي طالما كانوا معي، وهذا الأمر لن يتغير، وبالتحديد الآن وعمري 50 عاما".

وأضاف "هل أنا متفهم صافرات الاستهجان ضد جريزمان؟، أنا أفهم ما قلته للتو، سأدافع عن أفراد عائلتي حتى الموت، هذا أمر واضح".

وحول إذا ما قرر المدرب اتخاذ أي قرار فيما يتعلق بالحالة الفنية المتراجعة للمهاجم الفرنسي، أجاب: "أحاول دائما أن أكون هادئا وأنا أختار الأفضل للفريق".

المدافع خوانفران دخل على خط الرافضين لانتقاد جريزمان، وقال: "نحن مع جريزمان حتى الموت، وليس هناك شك في ذلك من جانبنا".

وتابع: "علينا جميعا مساعدته ليكون أفضل ويعود لتسجيل الأهداف مثلما كان الأمر دائما، أنا لن أتحدث أبدا بالسوء عن زميل وبالأخص أنطوان الذي قدم أداء كبيرا وجيدا للأتلتي وسيواصل عطاءه".

من جانبه، أبدى ساؤول نييجيز لاعب وسط الأتلتي دعمه لزميله جريزمان، حيث طالب الجماهير بتقدير ما يفعله المهاجم الفرنسي، قائلا: "هو ليس مجرد مهاجم يسجل أهدافا فهو عندما يلعب يكون الفريق بأكمله في حالة جيدة وهو ضروري من أجل الفريق".

وأتم: "نحن جميعا كفريق وجهاز فني ندعم جريزمان، فدوره لا يقتصر داخل الملعب فحسب بل خارجه أيضا فهو يبث السعادة في الفريق".


تعليقات