رياضة

جريزمان يدخل اهتمامات بايرن ميونيخ

السبت 2017.11.18 01:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 661قراءة
  • 0 تعليق
جريزمان يدخل اهتمامات بايرن ميونيخ

أنطوان جريزمان

دخل الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، دائرة اهتمامات مسؤولي بايرن ميونيخ، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية (الجمعة).

تقارير.. ميسي يرفض تعاقد برشلونة مع جريزمان

وقالت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية إن إدارة النادي البافاري رصدت 100 مليون يورو، للحصول على خدمات المهاجم الفرنسي، المستهدف أيضا من جانب ناديي برشلونة ومانشستر يونايتد.

وأوضح المصدر أن جريزمان نفسه لا يرحب بفكرة الانتقال إلى الفريق البافاري، لاعتقاده أن إدارة البايرن لن توافق على الراتب الذي يرغب في الحصول عليه، على العكس من البارسا ويونايتد.

ويرتبط جريزمان صاحب الـ26 عاما بعقد مع أتلتيكو ينتهي بنهاية موسم 2021-2022، وبشرط جزائي يقدر بـ200 مليون يورو، تنخفض إلى النصف في يونيو المقبل.

وخرج البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، بتصريحات مؤخرا، طالب خلالها إدارة ناديه بالتحرك للتعاقد مع مهاجم جديد يتبادل معه المشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق، ليتمكن من الحصول على قدر من الراحة، التي حرم منها منذ انتقاله إلى ملعب "أليانز أرينا".

وتراجع مستوى جريزمان بشكل ملحوظ في الموسم الحالي، ولم يسجل سوى هدفين وصنع مثلهما خلال 9 مباريات بالدوري مع الأتليتي، وأحرز هدفا وصنع آخر في 4 مشاركات بدوري أبطال أوروبا.

تعليقات