رياضة

رئيس اتحاد جدة يطالب بزيادة نسبة الحضور أمام الأهلي

الأربعاء 2018.11.21 08:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 216قراءة
  • 0 تعليق
جماهير الاتحاد والأهلي

جماهير الاتحاد والأهلي

طالب نواف المقيرن رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بإعادة النظر في نسبة الحضور المخصصة لكل طرف في ديربي الاتحاد والأهلي، الذي سيقام الأحد المقبل.

وقال المقيرن عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "جماهيرية العميد وحضوره الطاغي تستدعي أن يستأثر كبير جدة بـ95% من المدرجات، ويترك للجار البقية 5%".

وشدد المقيرن في تغريدته على أن الأمر نسبة وتناسب بحسب التاريخ والأرقام والشعبية، على حد وصفه، متمنياً من لجنة المسابقات تفهم ذلك، مناشداً إياها إعادة النظر في النسبة.

ونشر المقيرن في تغريدة أخرى صورة تضم مدرجات الناديين، حيث ظهر مدرج الأهلي غير ممتلئ، ومدرج الاتحاد ممتلئاً وتلوح فيه الأدخنة، مرفقاً سؤال: "مين فيهم الأكثر جماهيرية".

وأشعلت هذه التغريدة حماس الشارع الرياضي السعودي بشكل عام، وجماهير الاتحاد والأهلي بشكل خاص، قبل أيام من انطلاق الديربي، حيث تبادلت جماهير الفريقين الصور ومقاطع الفيديو والتعليقات الساخنة التي تثبت جماهيرية الفريقين.

وكان مدرج الفريقين تم تقسيمة بنسبة 70% للاتحاد و30% للأهلي، كون المباراة تُقام على ملعب الاتحاد، بينما سعر تذاكر الدرجه الموحدة 10 ريالات، والفضية 300 ريال، بينما الذهبية 500 ريال.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، والاتحاد يحتل المركز الأخير بنقطتين.

تعليقات