رياضة

رئيس دورتموند يكشف موعد عودة أوباميانج

السبت 2017.11.18 05:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 469قراءة
  • 0 تعليق
رئيس دورتموند يكشف موعد عودة أوباميانج للتشكيل

بيير إمريك أوباميانج

كشف هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند، أن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم فريقه سيعود لتشكيل الأصفر والأسود يوم الثلاثاء أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي في خامس جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

برشلونة يتسبب في استبعاد أوباميانج من قائمة دورتموند

وقال فاتسكه، في تصريحات لشبكة "يورو سبورت" بنسختها الألمانية: "إدارة الفريق تتطلب تطبيق القوانين، ومن حين إلى آخر يجب أن تتعامل بحدة في بعض الأمور".

وأضاف: "بيتر بوش هو صاحب القرار والإدارة تقدم له كل الدعم".

ونال المهاجم الجابوني إشادة رئيس دورتموند الذي أكد أن "أوباميانج شخص رائع وسيعود للفريق يوم الثلاثاء، ولكن ليست له حقوق استثنائية، فهو مثله مثل زملائه، ولقد شاهدتم ذلك مجدداً".

وأكمل: "الأمر ليست له علاقة ببيع اللاعب، هذا هراء، نحن مثل عائلة لكن يجب أن يكون هناك نظام.. أوباميانج لاعبنا وسيبقى هكذا".

وأعلن دورتموند (الخميس) معاقبته لأوباميانج بحرمانه من المشاركة في لقاء شتوتجارت الذي خسره الفريق 1-2 الجمعة في افتتاح الجولة الـ12 للدوري الألماني (بوندسليجا) دون الكشف عن السبب الحقيقي للإيقاف، وسط تقارير بأن السبب هو سفره لبرشلونة دون إذن، وتقرير آخر عن أنه قام بإجراء جلسة تصوير دون تصريح من إدارة النادي.

ويلتقي دورتموند مع توتنهام في ملعب سيجنال إيدونا بارك في خامس جولات دور المجموعات لدوري الأبطال، وفي حال عدم تحقيق الفريق للفوز فإنه سيودع رسمياً البطولة القارية من مرحلة المجموعات.

يذكر أن أوباميانج لم يسجل لدورتموند منذ أكثر من شهر، وبالتحديد منذ 14 أكتوبر الفائت، عندما أحرز ثنائية في الخسارة 2-3 أمام ريد بول لايبزيج بملعب سيجنال إيدونا بارك، ليصوم بعدها تهديفياً في مباراتين بدوري أبطال أوروبا و3 مباريات بالبوندسليجا.

تعليقات