رياضة

بروسيا دورتموند يدافع عن أوباميانج ضد اتهامات الصحافة

الأحد 2018.1.14 02:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 338قراءة
  • 0 تعليق
فاتسكه وأوباميانج

فاتسكه - أوباميانج

دافع هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند عن مهاجم الفريق، الجابوني بيير إيميريك أوباميانج ضد الانتقادات الموجهة إليه من الصحافة الألمانية بسبب ما جرى في معسكر الفريق الشتوي. 

إدارة بروسيا دورتموند تعلق على العرض الصيني لأوباميانج

وقال فاتسكه في تصريحات لصحيفة "فيلت" الألمانية: "علينا أولاً ألا ننسى عند الحديث عن أوباميانج أنه لاعب محترف بكل ما تحتويه الكلمة من معنى".

وأكمل "لا أحب الطريقة التي يتم من خلالها تقديم أوباميانج في الوقت الحالي في الصحافة الألمانية، والمطالبات ألا يلعب في ألمانيا مجدداً، بالنسبة لشخص من ثقافة مختلفة عنا فهي إهانة أن نحاول طرد عائلته من معسكر الفريق".

ووجهت انتقادات حادة للدولي الجابوني عقب قيامه خلال معسكر دورتموند في مدينة ماربيلا الإسبانية باصطحاب والده وأخويه لفندق الإقامة.

وعن إمكانية رحيل اللاعب عن ملعب "سيجنال إدونا بارك" خلال فترة الانتقالات الشتوية، رد فاتسكه: "لا يوجد أي اتفاق بشأن رحيل اللاعب مع أي طرف".

يذكر أن اسم أوباميانج ارتبط على مدار الأشهر الماضية بالرحيل عن دورتموند لعدة أندية منها باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وريال مدريد وأخيراً بعضى فرق الدوري الصيني.

وانضم أوباميانج إلى دورتموند في صيف 2013 قادما من سانت إيتيان الفرنسي، وبات المهاجم الأول للفريق منذ رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي لصفوف بايرن ميونيخ في 2014.

تعليقات