رياضة

بروسيا دورتموند يجهز بدلاء لأوباميانج أمام بايرن ميونيخ

الثلاثاء 2017.12.19 05:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 669قراءة
  • 0 تعليق
أوباميانج مهدد بالغياب أمام بايرن ميونيخ

أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند

فتح النمساوي بيتر شتوجر، المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند، باب الاحتمالات أمام غياب الجابوني بيير إميريك أوباميانج مهاجم فريقه عن لقاء بايرن ميونيخ (الأربعاء) في دور الـ16 لكأس ألمانيا.

أوباميانج يغيب عن تحضيرات دورتموند لكلاسيكو الكأس

وقال شتوجر، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء الكلاسيكو: "مشاركة أوباميانج ضد البايرن غير مؤكدة حتى الآن".

وأكمل "لديّ خيارات عديدة في حال غياب أوباميانج".

وغاب الدولي الجابوني عن مران دورتموند يوم الإثنين بسبب إجهاد عضلي، حيث صرح المدرب (الإثنين) بأن غياب اللاعب عن التدريب هو إجراء احترازي لا أكثر.

وعن مواجهة البايرن مبكراً في كأس ألمانيا قال: "هذه مباراة لم تكن مرغوبة للفريقين، لكن إذا فزنا ففرصتنا بالفوز بالكأس ستكون عالية للغاية".

وشدد مدرب كولن السابق -قبل سفره لبلده النمسا خلال إجازة الكريسماس- على أنه سيتبادل وجهات النظر مع إدارة سيجنال إيدونا بارك بشأن ما يحتاجه النادي في النصف الثاني من الموسم.

وأضاف "بالطبع فرصة أن أحقق لقباً مع دورتموند أكبر مما كانت مع كولن".

ووصف المدرب السابق لريد بول سالزبورج سنة 2017 بأنها كانت غريبة الأطوار بالنسبة له، مضيفا: "هي قصة لا تصدق إذا ما رويتها لأحد".

ونجح شتوجر في النصف الأول من 2017 في قيادة كولن لاحتلال المركز الخامس في ترتيب أندية الدوري الألماني (بوندسليجا) والتأهل للدوري الأوروبي (يوروباليج) لأول مرة في تاريخ النادي منذ 23 عاماً، لكن في الموسم الجديد فشل شتوجر في تحقيق أي انتصار مع كولن في 14 جولة لتتم إقالته ثم يتولى بعدها بأسبوع تدريب دورتموند ويحقق الانتصار في أول مباراتين له.

شتوجر

تعليقات