رياضة

أوباميانج يكشف عن كواليس اتصاله بمخيتاريان قبل انضمامهما لأرسنال

الأربعاء 2018.2.7 01:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
أوباميانج ومخيتاريان

أوباميانج ومخيتاريان في مباراة إيفرتون

كشف الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال، عن كواليس اتصالاته مع الأرميني هنريك مخيتاريان زميله بقلعة "المدفعجية" قبيل انضمامهما للنادي اللندني في فترة الانتقالات الشتوية.

أوباميانج يوجه رسالة بعد مشاركته الأولى مع أرسنال

مدرب أرمينيا يؤكد تعرض مخيتاريان لمعاملة سيئة من مورينيو

وضم أرسنال أوباميانج من بروسيا دورتموند، ومخيتاريان من مانشستر يونايتد، ليجتمع اللاعبان من جديد بعد أن تزاملا في صفوف دورتموند لمدة 3 مواسم في الفترة بين عامي 2013 و2016.

وقال أوباميانج، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، إن مخيتاريان اتصل به أكثر من مرة ليسأله إن كان سينضم لأرسنال بالفعل أم لا.

وأضاف: "طلبت منه أن يخبرني هو الأول إن كان وقع لأرسنال أم لا، وكان رده أنه أنهى اتفاقه مع النادي بالفعل، وهو ما كان له دور كبير في إتمام انتقالي للفريق".

وواصل: "انضمامي لأرسنال كان بمثابة لمّ الشمل مع أخ وصديق جيد، لعبنا سوياً في بروسيا دورتموند قبل ذلك، وأنا سعيد لرؤيته ومزاملته من جديد".

واختتم: "هناك تفاهم كبير بيني وبين مخيتاريان داخل وخارج الملعب، وهذا هو السبب في سهولة الانسجام بيننا على أرضية الملعب".

وظهر الثنائي لأول مرة معاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فوز أرسنال على إيفرتون بنتيجة (5-1) في الجولة الـ26 من المسابقة، وسجل أوباميانج هدفاً من صناعة مخيتاريان الذي صنع هدفين آخرين.

تعليقات