رياضة

إشارة بذيئة تشعل خلافا بين لايبزيج وأوجسبورج

الثلاثاء 2017.9.26 04:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 345قراءة
  • 0 تعليق
إشارة بذيئة تشعل خلافا بين لايبزيج وأوجسبورج

هازنهوتل وبيير بعد الواقعة

نشب خلاف بين مسؤولي ناديي أوجسبورج وريد بول لايبزيج، بسبب قيام دانيل بيير لاعب الأول بتوجيه إشارة بذيئة تجاه رالف هازنهوتل مدرب الثاني، خلال لقاء الفريقين في الجولة الخامسة من عمر الدوري الألماني (بوندسليجا) يوم 19 سبتمبر  الحالي.

تقارير.. مدافع لايبزيج على رادار برشلونة

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أنه خلال تواجد ستيفان رويتر، مدرب أوجسبورج، ضيفاً على قناة "سكاي 90"، أكد أن رالف هازنهوتل رفض اعتذار بيير له عقب لقاء الفريقين، مؤكداً أن "الأمور كان يمكن حلها بشكل مختلف وبصورة أكثر يسراً".

وأضاف: "بيير ذهب لمصافحة هازنهوتل والاعتذار له عن الواقعة، لكن المدرب تركه وذهب، وهذا التصرف من جانب نادي لايبزيج بعد اللقاء لم يعجبني".

ومن جانبه، رد رئيس لايبزيج ساخراً: "ما يمكنني قوله هو أنني أريد أن أصفي رأسي من أجل التفكير فيما قاله لاعبكم.. لقد قال لا أعرف عما اعتذر، فلماذا توجه للمدرب بعد ذلك؟".

وكان هازنهوتل صرح عقب المباراة بأنه أخبر حكم لقاء الفريقين بما قام به لاعب أوجسبورج، مؤكداً أن اللاعب كان يستحق الخروج مطروداً.

على الجانب الأخر، عقب بيير قائلاً: "على مدار 90 دقيقة تقوم بالعديد من الأشياء، وأحياناً تحكمك العاطفة لا أكثر".

يذكر أن أوجسبورج قد نجح في الفوز على لايبزيج بهدف نظيف للاعبه ميكائيل جريفوريتش، بملعب إمبولس آرينا، بينما نال بيير بطاقة صفراء.

تعليقات