تكنولوجيا وسيارات

6 هدايا مميزة لعشاق السيارات

الأربعاء 2018.11.7 12:53 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 84قراءة
  • 0 تعليق
نموذج بوجاتي شيرون المصنوع من مكعبات ليجو

نموذج بوجاتي شيرون المصنوع من مكعبات ليجو

الشغف تجاه شيء ما دائما ما يستحوذ على نمط معيشة الأشخاص، وفي حالات الشغف تجاه عالم السيارات نجد أن عشاق هذا العالم دائما ما يعكس نمط معيشتهم هذا الحب بمختلف المظاهر.

وجمع موقع "موتور وان" مجموعة من الهدايا المميزة التي تتعلق بالسيارات، والتي يمكن تقديمها لعشاق السيارات بمختلف ميولهم، سواء كانوا عشاقا للتكنولوجيا أو سيارات السباق أو الماركات الفخمة.

1- ومن ضمن الهدايا التي ذكرها الموقع في تقريره، جوارب مستوحاة في تصميمها من تصميم موديل فورد موستانج الشهير، وهو من صنع موقع Heel Tread، الذي يوفر جوارب بتصميمات لموديلات أخرى مثل فورد GT وفولكس فاجن GTI، بتكلفة 12 دولارا.

2- لعشاق الأجهزة المساعدة، أضاف موقع "موتور وان" في تقريره هدية مميزة وهي جهاز قياس ضغط الإطارات الرقمي من صنع شركة Craftsmen بتكلفة 23.99 دولار.

3- من الهدايا المميزة أيضا التي نصح "موتور وان" بتقديمها لعشاق السيارات في المناسبات الخاصة، حاملات الهواتف التي يتم تثبيتها على لوحة السيارة الأمامية، والتي تساعد السائق في استخدام هاتفه بحرية وأمان أثناء القيادة.

4- لن تجد هدية مميزة للشباب والمراهقين من عشاق السيارات أكثر من لعبة فيديو جيم Forza Horizon 4 التي اكتسبت استحسان جميع خبراء ألعاب الفيديو جيم منذ طرحها منتصف العام الجاري، ويمكن تشغيلها على أجهزة بلاي ستيشن وإكس بوكس، وتصل تكلفتها 59.99 دولار.

5- لعشاق الفخامة في عالم السيارات، يمكن أن تقدم لهم قلم شركة "بينتلي" الفاخر والذي يطرح بنسختين مختلفتين بسعر 270 دولارا للنسخة الـ ballpoint و378 دولارا للنسخة الـ fountain.

6- وأخيرا، موديل مصغر للسيارات صنع من مكعبات ليجو، مثل نموذج بوجاتي شيرون ومكلارين وبورش 911، التي سبق وأن تم الإعلان عنها من قبل.

تعليقات