فن

بالفيديو: توقع تحطيم أفينجرز: إنفينيتي وور أرقام ستار وورز

السبت 2018.4.28 08:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 258قراءة
  • 0 تعليق
مشهد من الفيلم

مشهد من الفيلم

حقق فيلم (أفينجرز: إنفينيتي وور) إيرادات بلغت 39 مليون دولار مساء الخميس الماضي في دور العرض بالولايات المتحدة وكندا فيما يمثل أكبر افتتاح لفيلم من إنتاج شركة مارفل ستوديوز ورابع أكبر افتتاح على الإطلاق. 

وأشار بيان والت ديزني أنه من المتوقع أن يقترب الفيلم مساء الأحد من تحطيم الرقم القياسي في عطلة نهاية الأسبوع الذي سجله فيلم (ستار وورز: ذا فورس أويكنز) وربما يحطمه بالفعل وفقا لما ذكره محللون لإيرادات الأفلام. وحصد (فورس أويكنز) 248 مليون دولار في العطلة الأسبوعية الأولى بعد بدء عرضه. 

ويقدم فيلم (إنفينيتي وور) أكثر من 20 بطلا خارقا من عالم مارفل السينمائي الذي يتوسع بلا توقف بما في ذلك أيرون مان وسبايدر مان وبلاك بانثر وذا جارديانز أوف ذا جالاكسي.

وبدأ عرض الفيلم الأربعاء في بعض الأسواق بالخارج حيث قالت ديزني إن إجمالي مبيعات التذاكر بلغ 95 مليون دولار في أول يومين، كما يعد الفيلم هو الأعلى ميزانية ليس فقط في تاريخ الشركة، ولكنه الأعلى ميزانية في تاريخ السينما، حيث وصلت ميزانية الفيلم لمليار دولار، وهو مقسم على جزأين يطرح الجزء الأول منه هذا العام، والجزء الثاني في شهر مايو/أيار من عام 2019.

وتدور أحداث الفيلم حول تحالف المنتقمين مع حراس المجرة من أجل هزيمة قوى "ثانوس" الشريرة ومداهماته التي تسعى إلى خراب العالم، يقدم الأبطال الخارقين التضحيات اللازمة من أجل وضع حد لدمار "ثانوس" الذي يستهدف من خلاله نهاية الكون.

وكانت قناة Film Trailer Zone قد طرحت عبر موقع YouTube فيديو من الكواليس يظهر لقاء المنتقمين مع حراس المجرة.

ويبدأ الفيديو بلقاء كريس برات من حراس المجرة مع كريس هيمسورث من المنتقمين، ويشير برات إلى أن تلك الفرصة جيدة للغاية والتي يتحالف فيها المنتقمون مع حراس المجرة من أجل إنقاذ العالم.

ثم يتابع الفيديو مع لقاء آخر يجمع أبطال فيلم Iron Man، جوينث بالترو وروبرت داوني جونيور وجون فافرو، وتتحدث بالترو عن متعة العمل برفقة جونيور وفافرو وأن الثلاثي تجمعهم صداقة قوية.




تعليقات