منوعات

مضيفة الخطوط الفلبينية تقدم الرضاعة الطبيعية لطفل خلال الرحلة

الأحد 2018.11.11 04:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 176قراءة
  • 0 تعليق
المضيفة الفلبينية

المضيفة الفلبينية

قدمت الخطوط الجوية الفلبينية خدمة غير عادية للركاب، حيث قامت بتقديم الرضاعة الطبيعية لطفل أحد الركاب خلال الرحلة، حسب صحيفة "لكسبريس" الفرنسية. 

وكتبت شركة طيران "الخطوط الجوية الفلبينية" على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورا روت فيه الواقعة، موضحة "كيف قامت مضيفة من الشركة بتقديم الرضاعة الطبيعية لطفل أحد الركاب في منتصف الرحلة".


وأوضحت الشركة أنه "بينما كان طفل يصرخ على متن الطائرة من الجوع خلال إحدى الرحلات، طلبت أم الرضيع الحليب صناعي من مضيفة الطائرة، معلنة نفاد الحليب الصناعي وأنها ليست باستطاعتها إرضاع ابنها لمعاناتها من مشكلات صحية فتقدمت إحدى المضيفات وتدعى باتريشا أوروانجو بتقديم المساعدة بإطعام الطفل طبيعياً".

وكتبت المضيفة على حسابها الشخصي على "فيسبوك" قائلة: "عند سماع صراخ الطفل بعد دقائق من إقلاع الطائرة، لم أستطع تحمل بكائه، فبادرت بتقديم المساعدة، حيث إنه باستطاعتي إطعام الطفل طبيعياً".


وتابعت بالفعل: "استجاب الطفل واستمر في تناول الحليب حتى النوم، واصطحبته بعد ذلك إلى مقعد والدته، الأمر الذي جعل والدة الرضيع تبكي من ذلك الموقف لإنقاذ حياة نجلها الجائع".

تعليقات