رياضة

باكا يرغب في البقاء مع فياريال

الثلاثاء 2018.7.31 11:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
كارلوس باكا

كارلوس باكا مهاجم فياريال السابق

طلب الكولومبي كارلوس باكا، مهاجم ميلان، الاستمرار مع فياريال، بعد انتهاء إعارته للنادي الإسباني بنهاية الموسم الماضي

باكا: ميلان يعيش على التاريخ فقط

وأمضى باكا، الموسم الماضي مع فياريال على سبيل الإعارة، لكن لم يوافق النادي الإسباني على دفع قيمة الشرط الجزائي لضمه بشكل نهائي عقب نهاية الموسم المنصرم، غير أن اللاعب يرفض فكرة العودة إلى ميلان ويسعى للاستمرار مع "الغواصات الصفراء".

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن باكا عقد جلسة مع البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي الجديد لنادي ميلان، من أجل العودة مجددا للدوري الإسباني في الموسم المقبل والانضمام لفياريال. 

وأشار الموقع إلى أن فياريال قدم عرضاً بقيمة 8 ملايين يورو لضم باكا بشكل نهائي، وهو ما يزيد قليلاً على نصف الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 15 مليون يورو.

وتلقى المهاجم الدولي الكولومبي عروضا من ثنائي الدوري التركي جالطا سراي وطرابزون سبور للانضمام في الميركاتو الصيفي الحالي، إلا أنه يفضل العودة لفياريال من جديد.

ويريد ميلان التخلص من باكا بشكل سريع، حيث لا يضعه جينارو جاتوزو مدرب "الروسونيري" ضمن خطط الفريق في الموسم الجديد، كما تريد الإدارة بيعه بمبلغ كبير من أجل تغطية الصفقات المتوقع ضمها للفريق، وهما ثنائي يوفنتوس الأرجنتيني جونزالو هيجوايين و الإيطالي ماتيا كالدارا.

وشارك كارلوس باكا (31 عاما) في 43 مباراة مع فياريال بالموسم الماضي في كل البطولات، وسجل 18 هدفا وصنع 7 أهداف خلال 3119 دقيقة مشاركة.

تعليقات