رياضة

بادشتوبر على أعتاب الانتقال إلى شتوتجارت

الثلاثاء 2017.8.1 05:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 368قراءة
  • 0 تعليق
هولجير بادشتوبر

هولجير بادشتوبر

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى اقتراب هولجير بادشتوبر المدافع السابق لفريق بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا من الانضمام لصفوف فريق شتوتجارت العائد مؤخراً للمشاركة في الدوري الألماني "بوندسليجا" بعد هبوطه لدوري القسم الثاني في الموسم الماضي.

بادشتوبر: أريد كتابة فصل جديد بعيداً عن البوندسليجا

وذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية في تقرير لها الثلاثاء أن بادشتوبر بات قريباً من الانتقال إلى صفوف فريق شتوتجارت خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم الخط الخلفي لبطل ألمانيا عام 2007.

وصرح بادشتوبر في أعقاب استغناء إدارة بايرن ميونيخ عن خدماته في يونيو الماضي أنه يريد كتابة فصل جديد في تاريخه مع كرة القدم بعيداً عن البوندسليجا.

وعانى اللاعب من إصابات عديدة على مدار السنوات الأخيرة ما أفقده مكانه الأساسي في تشكيلة بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني، قبل أن ينضم على سبيل الإعارة إلى شالكه في يناير الماضي لكن إدارة النادي الشهير بلقب "رويال بلوز" قررت عدم حاجتها لخدماته في نهاية الموسم.

وتردد اسم بادشتوبر  في الصحافة الإنجليزية خلال الموسم الماضي كأحد اللاعبين الذي يرغب جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ضمهم لتدعيم دفاعات فريقه قبل أن تنحصر تلك الشائعات مؤخرا عقب ضم السيتيسنز لثلاثي دفاعي .

يذكر أن بادشتوبر خاض 178 مباراة مع بايرن ميونيخ خلال الفترة من 2009 إلى 2016 سجل فيها هدفين فقط، محققاً مجموعة من الألقاب المحلية والدولية مع الفريق منها لقب دوري أبطال أوروبا عام 2013 و5 ألقاب للبوندسليجا و4 لكأس ألمانيا و3 للسوبر المحلي ولقب لكأس العالم للأندية ومثله لكأس السوبر الأوروبي.

تعليقات