رياضة

بادشتوبر لم يتفاجأ باستغناء البايرن عنه

الأحد 2017.5.14 04:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 442قراءة
  • 0 تعليق
هولجر بادشتوبر

هولجر بادشتوبر

أوضح هولجر بادشتوبر، مدافع فريق شالكه المعار إليه من بايرن ميونيخ حتى نهاية الموسم الحالي، أنه كان على دراية منذ انتقاله لـ"الرويال بلوز" برغبة العملاق البافاري في عدم تجديد عقده، وأنه لم يتفاجأ بالقرار الأخير لإدارة البايرن.

بايرن ميونيخ ينهي علاقته ببادشتوبر بعد 15 عاما

وقال بادشتوبر، في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية الأحد: "بكل صدق سأكون سعيداً لو لعبت في أحد الدوريات الأوروبية بعيداً عن البوندسليجا".

وأضاف: "لديّ رغبة في اللعب في أي دوري أوروبي، ولا يوجد فريق بعينه أرغب في الانتقال إليه، هناك مفاوضات بالفعل لكن عليّ الانتظار، وهناك شيء جيد في الطريق.".

وأكمل بادشتوبر: "بالنسبة لي كان واضحاً منذ البداية عندما جئت لشالكه أنني لن لأعود لبايرن ميونيخ مجدداً".

وكان بايرن ميونيخ أعلن (الجمعة) انتهاء علاقته مع بادشتوبر الذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، نافياً أي رغبة للتجديد للاعب الذي قضي 15 عاماً بقميص الفريق البافاري بدأت مع فريق الشباب من 2002 إلى 2007 ثم الفريق الرديف من 2007 إلى 2009 وأخيراً الفريق الأول من 2009 حتى يناير الماضي الذي شهد إعارته لشالكه.

ونشرت عدة تقارير في الصحافة الإنجليزية والألمانية منذ شهر يناير الماضي أن جوسيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الحالي ومدرب اللاعب السابق في البايرن من 2013 إلى 2016، يسعى للحصول على خدمات الدولي الألماني السابق لتقوية الخط الخلفي للسيتيسنز.

يذكر أن بادشتوبر حقق 5 ألقاب للبوندسليجا مع البايرن، و4 ألقاب لكأس ألمانيا، و3 لكأس السوبر المحلية، وثلاثية دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في 2013.

تعليقات