رياضة

بيل يواصل هوايته مع الريال للموسم الثالث على التوالي

الإثنين 2017.8.21 02:28 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 267قراءة
  • 0 تعليق
بيل يواصل هوايته مع الريال للموسم الثالث على التوالي

جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني

واصل الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد، هوايته المفضلة مع الفريق، بتسجيله هدف الافتتاح في الدوري الإسباني، للموسم الثالث على التوالي، ليسجل رقما تاريخيا كأول لاعب عبر تاريخ "الميرينجي" يحقق هذا الأمر.

تقارير: علاقة بيل وإيسكو ليست على ما يرام

وأحرز بيل الهدف الأول للريال في الموسم، بعد تمريرة من الفرنسي كريم بنزيمة وضعها في شباك ديبورتيفو لاكرونيا في المباراة في الدقيقة 20 من المباراة التي جمعتهما الأحد، وانتهت لصالح "الملكي" بثلاثية دون رد.

وبات بيل أول لاعب في تاريخ ريال مدريد، يحرز الهدف الأول في الموسم للمرة الثالثة على التوالي، حيث سجل الهدف الأول للفريق موسم 2015-2016 أمام ريال بيتيس، ثم افتتاحية موسم 2016-2017 أمام ريال سوسيداد.

وكان بيل مطلوباً في عدة أندية الصيف الحالي، أبرزها مانشستر يونايتد وتشيلسي، وأكد تقارير سابقة قرب رحيله عن قلعة "سانتياجو برنابيو"، في حال تقليص دوره وتهميشه مع الفريق لصالح بعض اللاعبين الآخرين مثل إيسكو وماركو أسينسيو.

يذكر أن بيل (28 عاما) انضم إلى "الملكي" صيف 2013 قادما من توتنهام بمقابل قياسي 101 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2022، ويعد أحد أضلاع المثلث الهجومي للفريق "BBC"، مع زميليه كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.

تعليقات