رياضة

ريال مدريد يبدي مرونة في انتقال بيل إلى يونايتد

الخميس 2017.10.12 02:38 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 219قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد يبدي مرونة لانتقال بيل إلى يونايتد

جاريث بيل

أبدت إدارة نادي ريال مدريد مرونة كبيرة في الاستغناء عن الويلزي جاريث بيل لاعب الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لصالح مانشستر يونايتد، وفقاً لتقارير صحفية الأربعاء.

جيجز ينصح بيل لتفادي إصاباته المتكررة

وقالت صحيفة "صن" البريطانية، إن إدارة يونايتد تلقت أنباءً سارة من العاصمة الإسبانية مدريد، تفيد بإمكانية السماح بانتقال بيل إلى ملعب "أولد ترافود" شرط الحصول على 89 مليون جنيه إسترليني.

وتأتي تلك الخطوة من جانب إدارة النادي الملكي، بالرغم من تمسك بيل بالاستمرار ضمن صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة، إلا أن كثرة الإصابات التي تعرض لها في الموسمين الأخيرين، يعجل بانتهاء مسيرته مع الريال.

وأوضحت أن إدارة ريال مدريد تدرك جيداً أن بيل فقد أهميته مع الفريق في الوقت الراهن، لاسيما بعد التألق الملحوظ لإيسكو ألاركون، الذي حجز مكاناً بالتشكيلة الأساسية لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

ويسعى فلورنتينو بيريز رئيس الريال، لعدم الخسارة في صفقة بيل، وبيع اللاعب بالقيمة ذاتها، التي دفعها لمسؤولي توتنهام هوتسبير من أجل الحصول على خدماته.

يذكر أن بيل (28 عاما) شارك في 9 مباريات مع "الميرينجي" بمختلف المسابقات، منذ بداية الموسم الحالي سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 4 آخرين.

تعليقات