رياضة

كورتوا يؤجل تجديد عقده مع تشيلسي بسبب الريال

الجمعة 2017.10.6 09:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 811قراءة
  • 0 تعليق
كورتوا يؤجل تجديد عقده مع تشيلسي وينتظر الريال

البلجيكي تيبو كورتوا

قالت تقارير صحفية إسبانية إن البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي، يماطل في تجديد عقده مع "البلوز"، حيث يأمل حارس أتلتيكو مدريد السابق في العودة إلى الدوري الإسباني، من بوابة ريال مدريد.

تشيلسي ينوي مصالحة كونتي بضم سانشيز

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن كورتوا لم يتخل عن حلمه بالعودة مرة أخرى إلى "الليجا"، بعدما دافع عن ألوان أتلتيكو بين عامي 2011 و2014 معارا من تشيلسي، ويتطلع بشدة للانتقال إلى صفوف الريال الجار اللدود للأتليتي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الريال ستتحرك بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم مركز حراسة المرمى، خاصة وأن حارس الفريق الحالي كيلور نافاس يبلغ من العمر 30 عاماً، وربما يكون كورتوا أو ديفيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد، أبرز المرشحين للانتقال إلى قلعة "سانتياجو برنابيو".

وتتجه سياسة إدارة النادي الملكي في الوقت الراهن، نحو التعاقد مع لاعبين صغار في السن، مثل داني سيبايوس وثيو هرنانديز وماركو أسينسيو، الذين قدموا مستويات إيجابية منذ انضمامهم للفريق.

وأشارت تقارير في وقت سابق، إلى أن إدارة تشيلسي تسابق الزمن لتجديد عقد كورتوا الذي ينتهي في 2019 وأيضا مواطنه إيدين هازارد الذي ينتهي عقده في 2020، لاحتواء غضب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي لا تبدو علاقته بمسؤولي ناديه على ما يرام.


تعليقات