رياضة

تشيلسي يزاحم يونايتد لضم لاعب برشلونة

السبت 2017.9.30 09:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 304قراءة
  • 0 تعليق
تشيلسي يزاحم يونايتد على لاعب وسط برشلونة

الإسباني سيرجي روبرتو

انضم نادي تشيلسي لسباق التعاقد مع سيرجي روبرتو لاعب خط وسط فريق برشلونة، ليزاحم غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، الساعي لضم اللاعب بناءً على رغبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وفقاً لتقارير صحفية السبت.

فالفيردي يشترط بيع المجمدين لتدعيم برشلونة

وأوضحت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن تشيلسي قرر العودة للتفاوض مع مسؤولي برشلونة مجدداً لضم روبرتو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد فشل مساعيه في التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الأخير.

واتجه تشيلسي في الصيف الماضي نحو التعاقد مع الفرنسي تيموي باكايوكو قادماً من موناكو، بعد رحيل نيمانيا ماتيتش إلى مان يونايتد، عقب تعثر المفاوضات مع البارسا لضم روبرتو صاحب الـ 25 عاماً.

ومن جانبه طالب مورينيو إدارة يونايتد بالتحرك بقوة نحو ضم سيرجي في يناير المقبل، قبل تجديد عقد اللاعب مع ناديه، الذي يسعى لتحصينه، لاسيما وأن قيمة الشرط الجزائي في عقده الحالي تقدر بـ 37.5 مليون جنيه إسترليني فقط.

وتبدو الرؤية غير واضحة بالنسبة لمستقبل روبرتو داخل ملعب "كامب نو" معقل برشلونة، رغم تألقه في المباريات الأخيرة مع الفريق في الموسم الحالي، في ظل المستوى المتميز الذي يقدمه الوافد الجديد البرازيلي باولينيو مع "البلوجرانا".

وشارك روبرتو في التشكيلة الأساسية لـ4 مباريات بالدوري هذا الموسم، سجل خلالها هدفاً وحيداً وصنع 2، مقابل مشاركة أساسية وحيدة في دوري أبطال أوروبا، ولم يساهم بأي هدف.

تعليقات