رياضة

مستشار برشلونة يتابع لاعبين من شالكه وليفركوزن

السبت 2017.9.30 04:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 556قراءة
  • 0 تعليق
مستشار برشلونة يتابع لاعبيْن من شالكه وليفركوزن

ليون جوريتسكا

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن حضور أريدو بريدا، المستشار الفني لنادي برشلونة، مباراة شالكه أمام باير ليفركوزن (الجمعة)، في الجولة السابعة من الدوري الألماني، لمتابعة لاعبين من الفريقين تأكيداً لاهتمام النادي الكتالوني بهما.

برشلونة يزاحم ريال مدريد على مهاجم ألمانيا

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن بريدا تواجد في ملعب فيلتينس ارينا، لمراقبة أداء الثنائي ليون جوريتسكا لاعب وسط شالكه، وجوناثان تاه مدافع ليفركوزن، اللذين دخلا دائرة اهتمام برشلونة في الآونة الأخيرة، ويرغب في التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وبحسب الصحيفة فإن حضور بريدا للمباراة دليل واضح على الاهتمام الجدي من برشلونة باللاعبين، لا سيما جوريتسكا الذي ارتبط اسمه بالنادي الكتالوني خلال الفترة الأخيرة، في ظل أدائه المميز مع شالكه.

وتألق جوريتسكا خلال المباراة وتمكن من تسجيل الهدف الأول، قبل أن يدرك ليفركوزن التعادل، لينتهي اللقاء بهدف لكل منهما، وشارك في اللقاء كاملاً، بينما ظهر تاه بشكل جيد في دفاع ليفركوزن، وخاض الدقائق التسعين أيضاً.

ويبلغ جوريتسكا من العمر 21 عاماً، ولفت الأنظار بمستواه المميز في الموسمين الأخيرين، وإلى جانب برشلونة يرغب بايرن ميونيخ في ضم اللاعب خلال الموسم المقبل.

أما تاه فيبلغ من العمر 21 عاماً، وبرز مع فريقه ومنتخب ألمانيا للشباب، ويعتبر أحد أبرز المدافعين الواعدين في أوروبا حالياً، لذلك يتطلع برشلونة للحصول على خدماته.

تاه

تعليقات