رياضة

بارتوميو يطمئن برشلونة على مستقبل ميسي بصورة

السبت 2017.9.30 04:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1254قراءة
  • 0 تعليق
بارتوميو يطمئن برشلونة على مستقبل ميسي بصورة

ليونيل ميسي

حضر جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، الجمعة، مع اللاعبين خلال التقاط الصورة التذكارية لافتتاح الموسم، وذلك في المدينة الرياضية التابعة للنادي، والتقط معهم الصورة التذكارية. 

رافينيا ينفي تفاقم إصابته

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي أن رئيس النادي بعث برسالة مبطنة للجماهير عبر صورة له مع نجم الفريق ليونيل ميسي، حرص فيها على إظهار وجود وئام وتفاهم كبير بينهما، وهو ما حاول من خلاله دحض الشائعات التي أثيرت في الفترة الماضية بأن النجم الأرجنتيني لم يوقع عقده الجديد مع النادي، وسيرحل عن الفريق، بينما تؤكد الإدارة أن الاتفاق تم واللاعب مستمر حتى عام 2021.

والتقى بارتوميو قلب دفاع الفريق جيرارد بيكيه على هامش الصورة التذكارية للفريق، في الوقت الذي تعرض فيه اللاعب لانتقادات لاذعة من الصحافة في إسبانيا مؤخرا بسبب تصريحاته الداعمة لاستقلال اقليم كتالونيا عن الدولة الإسبانية.

وظهر أيضا في الصورة عثمان ديمبلي جناح الفريق، والذي زار المدينة الرياضية أيضا لبدء رحلة التعافي بعد الجراحة التي أجراها في وتر الفخذ الأيسر، والتي قد تحرمه من اللعب مع الفريق الاول حتى نهاية العام الحالي، حيث حضر مراسم التقاط الصورة التذكارية مع الرئيس والمسئولين والإداريين.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يسير بخطوات جيدة في الدوري الإسباني، بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 18 نقطة محققا العلامة الكاملة، ونفس الموقف في دوري أبطال أوروبا حيث جنى 6 نقاط من مباراتين.


تعليقات