رياضة

فالفيردي يشترط بيع المجمدين لتدعيم برشلونة

السبت 2017.9.30 05:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 658قراءة
  • 0 تعليق
فالفيردي يشترط بيع المجمدين لتدعيم برشلونة

إرنستو فالفيردي

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، أهم ما يشغله في سوق الانتقالات الشتوية هو رحيل اللاعبين الزائدين عن الحاجة، والذين قاموا بتجميدهم وعدم إشراكهم في المباريات،  قبل التفكير في شراء جدد بدلا منهم.

مستشار برشلونة يتابع لاعبين من شالكه وليفركوزن

وأوضحت الصحيفة أن المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين، ولاعب الوسط التركي أردا توران، يتصدران قائمة المجمدين الخاصة بالمدرب إرنستو فالفيردي، وأن المدرب يشترط التخلص منهما أولا على الأقل قبل البدء في تدعيم الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي يدرك أهمية رحيل بعض اللاعبين في الشتاء المقبل لتقليل عدد اللاعبين داخل غرفة الملابس، في الوقت الذي فشلت فيه محاولات رحيل الثنائي فيرمالين وتوران خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضافت الصحيفة أن فالفيردي لم يطلب من إدارة برشلونة شراء لاعب محدد، بل كان لديه رأي بأن الفريق قادر على استكمال طريقه رغم رحيل البرازيلي نيمار، بينما تبقى الأولوية لديه لرحيل الأسماء الزائدة عن الحاجة.

وتجدر الإشارة إلى أن إرنستو فالفيردي تولى تدريب برشلونة مع بداية الموسم، وخاض مع الفريق فترة الإعداد في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما تعرض لهزيمتين في السوبر الإسباني أمام ريال مدريد، لكن الفريق استعاد اتزانه بعد ذلك من خلال الفوز في 6 جولات متتالية من الدوري الإسباني، إضافة لمباراتين في دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي وسبورتنج لشبونة البرتغالي.

تعليقات