رياضة

بني ياس يعلن موعد تقديم مدربه الجديد

الثلاثاء 2017.7.18 06:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 477قراءة
  • 0 تعليق
بني ياس يعلن موعد تقديم مدربه الجديد

جوران مدرب بني ياس

قرر نادي بني ياس عقد مؤتمر صحفي (السبت المقبل) بمقره، لتقديم مدربه الجديد الصربي جوران توفازيتش، تمهيدا لبدء مهمته مع الفريق استعدادا لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى، بعدما تذيل السماوي جدول ترتيب دوري الخليج العربي الموسم الماضي ليهبط مع اتحاد كلباء. 

المحكمة الرياضية تنصف بني ياس في قضية الهارب "بلمعلم"

وأقال السماوي المدرب العراقي عبدالوهاب عبدالقادر من منصبه كمدير فني للفريق بعد الهبوط، وأجرى النادي مفاوضات جادة مع إيفان هاشيك، المدير الفني لنادي الإمارات، لكنها لم تكلل بالنجاح بعدما وافق الإمارات على شروط مدربه للبقاء، ليتعاقد بني ياس مع جوران.

وأكد المركز الإعلامي للنادي أن إدارة السماوي متفائلة بقيادة جوران للفريق خلال الفترة المقبلة، خصوصا أن خبرته في الدوريات الخليجية ستمكنه من النجاح مع بني ياس، فضلا عن أنه خاض تجربة مشابهة في الدوري الكويتي بعدما أعاد نادي الشباب للدوري الممتاز، بعد عام واحد من هبوطه لدوري الدرجة الأولى.

وسبق لجوران تدريب عدة أندية في الإمارات والخليج، ومن قبلها أندية خارج الوطن العربي، بالإضافة إلى منتخب الكويت الذي قاده إلى تحقيق بطولة غرب آسيا عام ٢٠١١، و"خليجي ٢٠" في اليمن، كما حقق لقب الدوري الكويتي مع نادي القادسية.

وسيبدأ جوران مهتمه رسميا مع بني ياس (السبت)، قبل أن يسافر الفريق السماوي في الأول من أغسطس، لخوض معسكر الإعداد في إسبانيا.

تعليقات