رياضة

برشلونة يعاني ماديا بسبب ميزانية الصفقات الجديدة

الإثنين 2017.7.17 09:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 323قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يعاني ماديا بسبب ميزانية الصفقات الجديدة

خوسيه ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة

قالت صحيفة "ماركا" المدريدية، إن إدارة برشلونة  تعاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب ميزانية الصفقات التي جرى رصدها لضم لاعبين جدد.

شرطان غريبان في عقد سيميدو مع برشلونة

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة أنفق 42 مليون يورو حتى الآن، بعد شراء جيرارد ديلوفيو مقابل 12 مليون يورو من إيفرتون، ونيلسون سيميدو مقابل 30 مليون يورو من بنفيكا، في الوقت الذي كانت الإدارة رصدت 60 مليون يورو فقط لصفقات الصيف.

وكان خوسيه ماريا بارتوميو رئيس برشلونة قال إن المرصود لميزانية التعاقدات يقدر بـ 60 مليون يورو بالإضافة إلى ما يستجد من عمليات بيع لاعبيه، ما يعني أن المتبقي من ميزانية صفقات الصيف مبلغ 18 مليون يورو فقط، وهو لن يكون كافيا بأي حال من الأحوال لشراء لاعب وسط مميز وفقا لطلبات المدير الفني إرنستو فالفيردي.

ونجح برشلونة في بيع كريستيان تيو لريال بيتيس مقابل 4 ملايين يورو إضافة إلى 3 ملايين أخرى من وراء ضم موناكو للاعبه جوردي مبولا.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يريد ضم الإيطالي ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان بمبلغ لن يقل عن 80 مليون يورو، وهو ما يستدعي بيع عدد إضافي من لاعبيه، كي يساعد في إحداث التوزان المطلوب داخل ميزانية التعاقدات ويعوض فارق القيمة المدفوعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن قيمة 80 مليون يورو لضم فيراتي، تعد تقديرية، خاصة وأن ناديه باريس سان جيرمان لا ينوي التخلي عنه، حيث تصر على الاحتفاظ به وتدعيم الصفوف بمزيد من الصفقات الجديدة، ما يعني أن الصفقة قد تزيد قليلا.

تعليقات