رياضة

برشلونة يراقب موهبة جريميو المتوهجة في ليبارتادوريس

الخميس 2017.11.30 04:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 781قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يراقب موهبة جريميو المتوهجة في ليبارتادوريس

أرثور هنريك لاعب جريميو

راقب برشلونة الإسباني الموهبة البرازيلية أرثور هنريكي لاعب وسط جريميو البرازيلي والذي فاز مع فريقه بكأس ليبارتادوريس أمام لانوس في المباراة النهائية. 

تقارير: ريال مدريد على بعد خطوة من التعاقد مع كيبا

وأكدت صحيفة "ٍسبورت" أن النادي أرسل روبرت فرنانديز السكرتير الفني لبرشلونة من أجل مراقبة بعض المواهب في أمريكا الجنوبية فيما حضر المباراة النهائية في الإياب بين لانوس الأرجنتيني وجريميو البرازيلي وشاهد أرثور على الطبيعة بملعب لافورتاليزا.

ويبلغ أرثور هنريكي 21 عاما وقد حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية لكأس ليبارتادوريس بعدما تألق خلال اللقاء وهو ما زاد من اهتمام البلوجرانا باللاعب.

ويمتد عقد أرثور مع ناديه جريميو حتى ديسمبر 2019 فيما تحاول إدارة برشلونة بحث إمكانية التعاقد معه سريعا خاصة أنه لاعب يحتاجه البلوجرانا بسبب قدراته على التمرير وصناعة اللعب.

وقد شارك أرثور في 12 مباراة في كأس ليبارتادوريس وصنع هدفين فيما لعب 27 مباراة في الدوري البرازيلي وسجل هدف.

وتجدر الإشارة أن روبرت فرنانديز قبل هذه المواجهة حضر لقاء ريفر بليت ونيويلز أولد بويز من أجل مشاهدة بعض المواهب اللاتينية.

ومن جانبها أشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بمستوى اللاعب مع ناديه جريميو وأكدت أن الكثير من الأندية الأوروبية سألت عنه بينما لدى اللاعب شرط لفسخ تعاقده مقابل 50 مليون يورو.


تعليقات