رياضة

بايرن وبرشلونة يتنافسان على مدافع يونايتد

الجمعة 2017.8.4 03:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 325قراءة
  • 0 تعليق
بايرن وبرشلونة يتنافسان على مدافع يونايتد

ماتيو داميان

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة ناديي برشلونة وبايرن ميونيخ في التعاقد مع الإيطالي ماتيو دارميان مدافع فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يونايتد يغري الإنتر بدارميان من أجل بيريسيتش

وذكر موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي والمعني بأخبار انتقالات اللاعبين، أن إدارة البارسا تسعى للتعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع مدافع صاحب خبرات بعد انتقال الفرنسي جيرمي ماثيو إلى فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وكان البارسا ضم مؤخراً المدافع البرازيلي مارلون سانتوس البالغ من العمر 21 عاماً من صفوف فريق فلومينيزي في أول تجربة له في الملاعب الأوروبية.

وفي الإطار نفسه يسعى كارلو أنشيلوتي المدير الفني للبايرن لضم دارميان، خاصة وأن المدرب الإيطالي يرى أنه سيكون إضافة قوية للخط الخلفي في فريقه نظرا لتمتعه بخبرات ، كما أن التعاقد معه لن يكون صعبا في ظل عدم تمسك إدارة "الشياطين الحمر" به.

ويمتلك بايرن في الدفاع الثنائي الدولي الألماني ماتس هوملز وجيروم بواتينج علماً بأن الأخير عانى من إصابات عديدة على مدار الموسم الماضي ولم يشارك في فترة إعداد بايرن للموسم الجديد، ومن المتوقع أن يكون دارميان بديلا في تشكيل الفريق البافاري.

وذكر الموقع الإيطالي في وقت سابق أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر على استعداد للتخلي عن خدمات دارميان إلى إنتر ميلان مقابل الحصول على خدمات المهاجم الكرواتي إيفان بيريسيتش.

تعليقات