رياضة

برشلونة يخطط لمفاجأة كبرى لتعويض نيمار

الخميس 2017.8.3 03:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 404قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة يخطط لمفاجأة كبرى لتعويض نيمار

نيمار دا سيلفا

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن نادي برشلونة يدرس بشكل جاد، الدخول في مفاوضات مع البلجيكي إيدن هازارد لاعب وسط تشيلسي، وكذلك البرازيلي فيليبي كوتينيو، جناح ليفربول، للتعاقد معهما خلال الفترة المقبلة.

مورينيو: "الجنون" سيسطر بعد صفقة نيمار

وأشارت صحيفة "صن" الإنجليزية، إلى أن إدارة النادي الكتالوني تفكر في التعاقد مع اللاعبين دفعة واحدة، لتدعيم الخط الأمامي، بعد تأكد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن الفريق، واقترابه من باريس سان جيرمان.

وسيحصل برشلونة على 222 مليون يورو، نظير رحيل نيمار وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه، ويتطلع مسئولو النادي الكتالوني لاستغلال المبلغ الضخم في ضم اثنين من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي خلال السنوات الأخيرة.

فيليبي كوتينيو

ويرفض يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بشكل قاطع فكرة رحيل كوتينيو عن الفريق، على الأقل خلال الميركاتو الحالي، والأمر ذاته بالنسبة لأنطونيو كونتي مدرب تشيلسي بطل "البريميير ليج"، الذي لا يبدو منفتحاً للاستغناء عن هازارد.

وستحاول إدارة برشلونة الضغط على مسئولي "البلوز" و"الريدز"، خلال الأيام القليلة المقبلة للتعاقد مع الثنائي، خوفاً من الغضب الجماهيري المتوقع، حال فشل تعويض نيمار.

يذكر أن الصحف الإسبانية أشارت إلى وجود هازارد وكوتينيو ضمن عدة بدائل مطروحة أمام برشلونة لتعويض نيمار، منها أيضاً باولو ديبالا (يوفنتوس)، وعثمان ديمبلي (بروسيا دورتموند)، بالإضافة إلى أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد.

إيدن هازارد

تعليقات