رياضة

برشلونة يضع الخطة "ب" تحسباً لفشل صفقة بيليرين

الخميس 2017.6.1 01:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 711قراءة
  • 0 تعليق
هيكتور بيليرين

هيكتور بيليرين

رصدت صحيفة "سبورت" الإسبانية تحركات برشلونة والمدير الرياضي للفريق روبرت فرنانديز من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

بالفيديو.. إنييستا: فالفيردي أكثر من قادر على قيادة البارسا

وأوضحت الصحيفة أن سعر هيكتور بيليرين الظهير الأيمن لنادي آرسنال الإنجليزي وأحد أبناء أكاديمية لاماسيا التابعة للنادي الكتالوني يمكن أن يصل إلى 40 مليون يورو وهو رقم كبير قد يهدد بفشل الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي يتجه إلى الاستفسار عن وضع سيزار أزبيليكويتا لاعب تشيلسي الإنجليزي والذي يمكن أن ينتقل إلى صفوف البلوجرانا مقابل 25 مليون يورو.

ونوهت الصحيفة إلى أن أزبيليكويتا كان أحد الأهداف للمدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني الحالي لبرشلونة وقت أن كان في صفوف أتليتك بلباو وهو ما يشجع الإدارة على ضم اللاعب بالرغم من أن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي يعتمد عليه علما أنه لعب 3420 دقيقة في الدوري الإنجليزي مع البلوز هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي الإنجليزي يمكن أن يسمح بانتقال لاعبه الإسباني إلى صفوف برشلونة بينما لن يقبل بعرض مانشستر سيتي لضمه حتى لا يصبح سلاحا في يد المنافسين.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة يمكن أن يكون الباب الجديد لأزبيليكويتا كي يعود مرة أخرى إلى إسبانيا بعدما قضى فترة في صفوف أوساسونا.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة تدرك أن خيار بيليرين هو الأفضل والأصغر حيث يبلغ اللاعب 22 عاما ولكن مع مغالاة آرسنال يمكن أن يتعاقد مع أزبيليكويتا البالغ من العمر 27 عاما ولديه عقد حتى عام 2020.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن الصراع يمكن أن يقل على مركز الظهير الأيمن في الدوري الإنجليزي بعدما ترددت أنباء عن اتجاه مانشستر سيتي لضم كايل ووكر لاعب توتنهام هوتسبير وهو ما يفتح الباب أمام بيليرين أو أزبيليكويتا.


تعليقات