رياضة

باريس ينافس برشلونة على ضم لاعب نيس

الثلاثاء 2017.5.30 11:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1088قراءة
  • 0 تعليق
سيري لاعب نيس

جون ميشيل سيري

قالت تقارير إعلامية فرنسية إن نادي باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع جون ميشيل سيري لاعب وسط نيس خلال فترة الانتقالات الصيفية، ومنافسة برشلونة المهتم بضم اللاعب.

سان جيرمان يحسم مصير إيمري

وحسب إذاعة "RMC" الفرنسية، فإن إدارة النادي الباريسي ستتحرك بشكل سريع لبدء مفاوضات مع نيس من أجل ضم اللاعب الإيفواري، بهدف تدعيم خط الوسط، حيث تسعى لحسم الصفقة سريعا وقطع الطريق على البارسا الذي أكدت عدة صحف كتالونية مؤخرا اهتمامه باللاعب.

وأشارت التقارير إلى أن نادي العاصمة الفرنسية سيقوم بتعيين البرتغالي أنتيرو هينريكي في منصب المدير الرياضي خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي يصب لصالح النادي بشأن حسم صفقة سيري، باعتبار أن المدير الرياضي السابق لبورتو يعرف اللاعب شخصيا منذ أن كان في صفوف رديف النادي البرتغالي قبل سنوات قليلة.

وتوقعت الإذاعة أن يرفض سيري صاحب الـ25 عاما الانتقال لأي فرق هذا الصيف المقبل، حيث يفضل البقاء موسما إضافيا في صفوف نيس، الذي لا يمانع رحيله مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده (40 مليون يورو).

الجدير بالذكر أن سيري لعب لفترة قصيرة في رديف بورتو في موسم 2012-2013 معارا من أسيك أبيدجان الإيفواري، ثم انتقل إلى باكوس فيريرا في صيف 2013 ومنه إلى نيس في صيف 2015 مقابل مليون يورو بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2018-2019.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك اللاعب الإيفواري في 39 مباراة مع نيس في مختلف المسابقات سجل خلالها 7 أهداف وصنع 9.

تعليقات