رياضة

تقارير.. نيمار يعود لدائرة اهتمامات باريس

الخميس 2017.5.18 06:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
صفقات باريس سان جيرمان

نيمار دا سيلفا

كشفت تقارير صحفية، عن إحتمالية دخول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مفاوضات مجدداً مع إدارة برشلونة، للتعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي نيمار داسيلفا.

نيمار: لا أتعجل التتويج بالكرة الذهبية

ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إدارة باريس تخلصت أخيراً من قيود اللعب النظيفة والقوانين التي أصدرها الاتحاد الأوروبي (يويفا)، والتي قيدت تعاقدات النادي خلال الموسمين الأخيرين.

ومن المتوقع دخول باريس في مفاوضات مع نيمار، بعد فشل التعاقد معه الصيف الماضي، بسبب ارتباط الفريق بالتعاقد مع لاعبين جدد مقابل 60 مليون يورو فقط.

وينوي مسئولو باريس رصد 200 مليون يورو من أجل الصفقات الصيفية، عقب نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق بشكل قوي، لاستعادة لقب الدوري الفرنسي والمنافسة على أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يذكر أن برشلونة يستهدف ضم ثنائي باريس، الإيطالي ماركو فيراتي والبرازيلي ماركو آواس (ماركينيوس)، وهو ما قد يحاول مسئولو باريس استغلاله للظفر بجهود نيمار.

وخسر باريس لقب الدوري هذا الموسم لحساب موناكو، وودع دوري أبطال أوروبا بطريقة مثيرة أمام برشلونة في الدور ثمن النهائي، واكتفى بلقب رابطة الأندية الفرنسية بالفوز على نادي الإمارة الفرنسية.


تعليقات