رياضة

مدرب لايبزيج يتمنى مواجهة برشلونة وليفربول أوروبيا

الأربعاء 2017.5.31 05:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 413قراءة
  • 0 تعليق
رالف هازنهوتل

رالف هازنهوتل

كشف رالف هازنهوتل المدير الفني لفريق ريد بول لايبزيج الألماني عن رغبته في أن تمنحه المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فرصة مواجهة فريقي برشلونة وليفربول. 

مدرب لايبزيج: نحتاج 5 صفقات قبل الموسم الجديد

وقال هازنهوتل في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، الأربعاء: "مواجهة برشلونة ستكون مثيرة بالفعل، اللعب في كامب نو أمر مثير وممتع للغاية".

وأضاف: "أريد أيضاً مواجهة فريق ليفربول لأني أريد اللعب ضد يورجن كلوب، كلوب بالنسبة لي زميل استلهمت منه الكثير وسأكون سعيداً بمواجهته وجهاً لوجه في أهم البطولات الأوروبية".

ونجح كلوب في قيادة فريق ليفربول للتأهل لدوري أبطال أوروبا عقب احتلال المركز الرابع في ترتيب أندية البريميير ليج خلف الثلاثي تشيلسي وتوتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي.

وتأهل فريق لايبزيج الذي تم إنشاؤه عام 2009، لدوري أبطال أوروبا باحتلاله المركز الثاني في ترتيب أندية البوندسليجا في أول مشاركة له بالبطولة المحلية.

وشدد مدرب لايبزيج على أن البوندسليجا بالنسبة له هي الأكثر أهمية من دوري أبطال أوروبا، معترفاً أن: "المنافسة في الموسم المقبل ستكون صعبة، وفرق مثل شالكه وباير ليفركوزن وبروسيا مونشنجلادباخ لن تلعب مثلما لعبت في الموسم الماضي.".

واختتم: "سباق المنافسة في البوندسليجا سيكون أكثر صعوبة عن الموسم المنقضي ولكن هدفنا أن نبقى بين الكبار.".

تعليقات