رياضة

برشلونة يدفع ثمن الكأس

الأحد 2019.2.3 12:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 243قراءة
  • 0 تعليق
سانتي نولا

هناك أمر نفسي يصعب تفسيره فيما يخص اللاعبين بعد تحقيق نتائج كبرى، وهو أن جميع لاعبي برشلونة يدركون أهمية كل المباريات التي يلعبونها مثل مباراة فالنسيا بالأمس.

كان واضحا أن ليلة العودة ضد إشبيلية في الكأس ألقت بظلالها على مواجهة فالنسيا، وهو تاريخ معروف عن البارسا في المباريات التي تعقب مواجهات استثنائية وانتصارات تاريخية

بعد العودة العظيمة في دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان بنتيجة (6-1)، خسر البارسا المباراة التالية في الدوري ضد ديبورتيفو، وبعد الفوز (6-1) على جيرونا، تعادل الفريق مع لاس بالماس.

ولقد كان واضحا أن ليلة العودة ضد إشبيلية في الكأس ألقت بظلالها على مواجهة فالنسيا، وهو تاريخ معروف عن البارسا في المباريات التي تعقب مواجهات استثنائية.

تأخر برشلونة بنتيجة (0-2) أمام فالنسيا ثم عاد بفضل ثنائية لليونيل ميسي، ولقد عانى البارسا من غياب جوردي آلبا على الجبهة اليسرى، حين ظهر سيرجي روبرتو بصورة سيئة في هدفي فالنسيا.

إن روبرتو لاعب عظيم لديه روح عالية وإمكانيات وتوجه رائعان، ولكن لا يمتلك قوة الظهير سواء في اليمين أو اليسار، ولكنه يمتلكها في الوسط والهجوم.

وبعد أن أجرى المدرب فالفيردي تغييراته ظهر تحسن البارسا في ردة الفعل وبدأ ميسي في التحرك، لينجح البارسا في التعديل، لكن العامل البدني للقاء إشبيلية ظهر في الدقائق الأخيرة وكأن البارسا مثل فالنسيا رضي بالتعادل.

نقلاً عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات