رياضة

بارتوميو: أبواب برشلونة مفتوحة لجوارديولا.. وميسي لن يرحل

الإثنين 2018.10.1 03:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 329قراءة
  • 0 تعليق
ميسي وجوارديولا

ميسي وجوارديولا

رحب جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، بإمكانية عودة بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي لتدريب فريقه خلال الفترة المقبلة.

وقال بارتوميو في تصريحات لصحيفة "تايمز" البريطانية: "هو عبقري، ودوماً ستكون أبواب بيته - برشلونة - مفتوحة إليه حين يرغب في ذلك".

وأتبع: "قرأت له أنه يحب مستقبلاً أن يتولى أكاديمية لاماسيا، ويبدو هذا ممتازا، ولقد عرضنا ذلك عليه بالفعل عندما قرر الرحيل بسبب الضغوطات، عودة بيب ستكون خبراً عظيماً".

ورحل جوارديولا عن تدريب برشلونة في صيف 2012 بعد 4 مواسم ذهبية مع البارسا قاد خلالها الفريقين لثلاثة ألقاب لليجا ولقبين لدوري أبطال أوروبا.

وعن التقارير التي تحدثت عن إمكانية رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة، قال رئيس النادي: "ميسي سينهي مسيرته الكروية في برشلونة، هو لا يريد أن يرحل، ومشروعنا أن يبقى معنا وأن نحيطه بمجموعة من اللاعبين العظماء، لا نريد التفريط في نجومنا العظماء وميسي أولهم".

وتطرق رئيس النادي الكتالوني للحديث عن مواجهة فريقه في مدينة "ميامي" الأمريكية مع جيرونا والتي تسببت في حالة جدال بين رابطة الليجا والاتحاد الأسباني لكرة القدم، مؤكداً دعمه لخوض المباراة في أمريكا: "سنلعب المباراة لو استقرت كل الأطراف على ذلك، اعتقد أنه أمر جيد لأندية الليجا".

بارتوميو

تعليقات