رياضة

تقارير.. جوارديولا يحرم ميندي من المشاركة في التدريبات

الأحد 2018.9.30 09:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 269قراءة
  • 0 تعليق
بنجامين ميندي وبيب جوارديولا

بنجامين ميندي وبيب جوارديولا

أكدت تقارير صحفية أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، حرم ظهيره الفرنسي بنجامين ميندي، من المشاركة مع الفريق الأول لمدة أسبوع، بسبب تأخره عن إحدى جلسات الاستشفاء من إصابته.

جوارديولا يشن هجوما على ميندي بسبب مباراة ملاكمة

وتغيب ميندي عن آخر 4 مباريات لمانشستر سيتي، ضد ليون بدوري أبطال أوروبا، وأوكسفورد يونايتد بكأس رابطة المحترفين، وكارديف سيتي وبرايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعرضه لإصابة في القدم.

وذكرت النسخة الإنجليزية من موقع "جول" العالمي أن الظهير الفرنسي تأخر عن اللحاق بجلسة الاستشفاء الخاصة به، الأحد الماضي، لمدة 3 ساعات، وهو ما دفع جوارديولا لمنعه من خوضها فور دخوله إلى الملعب.

وأشار الموقع إلى أن المدرب الإسباني قرر حرمان ظهيره الفرنسي من المشاركة مع الفريق الأول لمدة أسبوع، وذلك كنوع من العقاب له على تأخره، بعد أن صرح في المؤتمر الصحفي لمباراة برايتون أنه سيتحدث معه بهذا الشأن.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يبدي فيها جوارديولا غضبه من ميندي، حيث طالبه من قبل بالتوقف عن التغريد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما التزم به الظهير الفرنسي خلال الفترة الماضية.

ويستعد مانشستر سيتي لملاقاة هوفنهايم، الثلاثاء، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

تعليقات