رياضة

برشلونة يستغل تعثر سان جيرمان لخطف رابيو

الإثنين 2018.5.7 01:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 423قراءة
  • 0 تعليق
أدريان رابيو

أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان

يسعى نادي برشلونة لاستغلال حاجة باريس سان جيرمان لبيع بعض لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الهروب من مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف، للتعاقد مع لاعب وسطه الفرنسي أدريان رابيو.

ويخشى النادي الباريسي من الوقوع فريسة لعقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف، لا سيما بعد التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو في الصيف الماضي، وضرورة دفع نحو 180 مليون يورو لضم الفرنسي كيليان مبابي من فريق موناكو بشكل نهائي في الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن رغبة برشلونة في التعاقد مع رابيو لخلافة الإسباني أندريس إنييستا، الذي أعلن رحيله عن الفريق الكتالوني بعد نهاية الموسم الحالي.

وترى إدارة برشلونة أن رابيو هو البديل المناسب للاعب الوسط الإسباني، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وهو ما سيجبر إدارة النادي الفرنسي على بيعه في الصيف المقبل خشية رحيله بشكل مجاني بعد نهاية عقده.

ويحاول باريس سان جيرمان الحفاظ على لاعبه الشاب من خلال إقناعه بتجديد تعاقده، خاصة أنه نشأ في النادي وظهر معه بشكل جيد على مدار الفترات الماضية، ومنه انتقل للعب مع المنتخب الفرنسي الذي يستعد معه للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان رابيو قد أعلن في تصريحات سابقة رغبته في عقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق الباريسي من أجل الكشف عن رغبته في الحصول على قدر أكبر من المشاركات، وهو ما أثار التكهنات حول رغبته في الرحيل، لا سيما في ظل عدم تجديد تعاقده حتى الآن.

تعليقات