رياضة

برشلونة يحضر عرضاً قياسياً لضم آلابا

الأربعاء 2018.1.31 08:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 728قراءة
  • 0 تعليق
آلابا في مواجهة البارسا

آلابا في مواجهة البارسا

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة نادي برشلونة تحضر عرضاً ضخماً لنظيرتها في بايرن ميونيخ؛ من أجل التعاقد مع الظهير الأيسر النمساوي ديفيد ألابا.

ريال مدريد يجدد اهتمامه بضم ديفيد آلابا

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها، إن البارسا يريد التعاقد مع الدولي النمساوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنهم يعرفون أن الأمر سيتطلب دفع مقابل مادي كبير لإدارة بايرن.

وأوضحت الصحيفة أن بايرن لن يترك النجم النمساوي بسهولة؛ لعدة أسباب أولها ارتباطه بعقد مع الفريق حتى 2021 بالإضافة لصغر سنه (26 عاماً في يونيو المقبل) وكذلك خبراته الكبيرة، حيث يلعب أساسياً في بايرن، ويحافظ على مستواه منذ عام 2009 بالإضافة لحاجة النادي الفنية له.

وشددت الصحيفة على أن رئيس البارسا جوزيه ماريا بارتوميو يحضر عرضاً قياسياً لإدارة إليانز آرينا لضم اللاعب.

علماً بأن إدارة ريال مدريد أيضاً قد سبق وأعربت عن رغبتها في ضم اللاعب مما جعل فلورنتينو بيريز رئيس الريال يفاتح إدارة بايرن المتمثلة في أولي هونيس رئيس النادي، وكارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي، برغبته ضم اللاعب على هامش لقاء البايرن والريال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في إبريل الماضي.

ويلعب ألابا مع الفريق الأول للبايرن منذ موسم 2009-2010، وأصبح أحد العناصر الرئيسية للفريق منذ ذلك الحين، وحقق بقميص الفريق، 6 ألقاب للدوري الألماني، و4 لكأس ألمانيا، و3 للسوبر الألماني ولقب لدوري أبطال أوروبا ومثله للسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، فضلا عن أنه فاز أيضاً بجائزة أفضل لاعب نمساوي 6 سنوات متتالية من 2011 إلى 2016.

تعليقات