رياضة

فالفيردي يكشف موقف فيدال من مواجهة ألافيس

الجمعة 2018.8.17 11:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 273قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

توقع إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، مواجهة صعبة أمام ديبورتيفو ألافيس، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني لموسم 2018-2019، مؤكدا أنه لم يحدد حتى الآن موقف لاعبه الجديد التشيلي أرتورو فيدال من المشاركة في التشكيلة الأساسية للقاء.

فالفيردي ينتقد لاعبيه ويكشف موقف رافينيا

ويبدأ الفريق الكتالوني حملة الدفاع عن لقبه على ملعبه "كامب نو"، على أمل تجنب السقوط أمام ألافيس، كما حدث مطلع الموسم الماضي بالخسارة 2-0 خارج الديار. 

وظهر فالفيردي في مؤتمر صحفي، الجمعة، قال خلاله: "نتوقع مباراة مشابهة للموسم الماضي، فألافيس يقدم مباريات جيدة في كامب نو، وهو آخر فريق نجح في تحقيق الفوز هنا".

وتطرق مدرب أتلتيك بلباو السابق للحديث عن قرار رابطة الليجا بإقامة بعض المباريات هذا الموسم في الولايات المتحدة الأمريكية، قائلا: "بالطبع، خوض مباراة بالدوري في أمريكا يبدو غريبا، لكن السوبر الإسباني أقيم أيضا في المغرب".

ولم يستبعد فالفيردي تعاقد ناديه مع لاعبين جدد، رغم تأكيده على سعادته بالقائمة التي يمتلكها، مضيفا: "أثق في لاعبي فريقي، لكن السوق ما زالت مفتوحة".

وعن مدى إمكانية البدء بالوافد الجديد فيدال، قال: "لا أعلم مدى قدرته على خوض 90 دقيقة، لأنه كان بعيدا عن الملاعب لفترة امتدت لـ4 أشهر بسبب الإصابة".

وفي ختام تصريحاته، رفض فالفيردي التعليق على التقارير التي تفيد بقرب تعاقد برشلونة مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، مشيرا إلى عدم رغبته في الحديث عن لاعبي الأندية الأخرى.

تعليقات