رياضة

برشلونة يتفق مع أسرة دي ليخت على تفاصيل انتقاله

الثلاثاء 2019.3.12 01:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 154قراءة
  • 0 تعليق
ماتياس دي ليخت

ماتياس دي ليخت

اتفق نادي برشلونة الإسباني مع أسرة الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام، على الانتقال إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم دي ليخت مستويات مميزة مع أياكس أمستردام في الموسم الحالي، قاده من خلالها إلى التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد الإسباني، وهو ما ربطه بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية.

وقالت إذاعة "راديو كتالونيا" الإسبانية إن نادي برشلونة توصل بالفعل إلى اتفاق مع والدي اللاعب الهولندي وكذلك الرعاة على تفاصيل انتقاله إلى النادي الكتالوني في الصيف المقبل.

وأوضحت الإذاعة أن برشلونة سيدفع 70 مليون يورو من أجل إقناع أياكس بالاستغناء عن خدمات المدافع الشاب في الصيف المقبل، ليجاور زميله فرينكي دي يونج في ملعب كامب نو.

وأعلن برشلونة في يناير/ كانون الثاني الماضي توصله لاتفاق مع أياكس على التعاقد مع دي يونج في الصيف المقبل مقابل 86 مليون جنيه يورو، بالإضافة إلى 11 مليون كمتغيرات.

يُذكر أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، فتح الباب أمام التعاقد مع دي ليخت في الصيف المقبل بعد إتمام التعاقد مع دي يونج، مؤكدا أن الأمر ستتم دراسته في الوقت المتبقي من الموسم.

تعليقات