رياضة

برشلونة يوافق على إعارة رافينيا إلى إنتر ميلان

الأربعاء 2018.1.10 01:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 943قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي رافينيا ألكنتارا

رافينيا يقترب من مغادرة برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة وافق على رحيل رافينيا ألكنتارا لاعب خط وسط الفريق، للانضمام لصفوف إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

صحيفة إسبانية تكشف عن تفاصيل صفقة كوتينيو القياسية

وغاب اللاعب البرازيلي عن مباريات برشلونة، متصدر الدوري الإسباني، منذ إبريل الماضي بسبب الإصابة، قبل أن يعود مؤخراً لتدريبات الفريق الجماعية.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إن اللاعب يقترب من الانتقال إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع خيار البيع النهائي مقابل 18 مليون يورو.

وأضافت أن اللاعب يعلم بأن فرصته في المشاركة مع برشلونة هذا الموسم باتت منخفضة بعد التعاقدات القوية للفريق الكتالوني مؤخراً.

وأصبح هناك عدد وافر من اللاعبين في خط وسط برشلونة هذا الموسم بعد التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو ومن قبله مواطنه باولينيو جونيور هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكتالوني أن اقتراب جيرارد دولوفيو هدف الإنتر السابق وجناح البارسا من الانتقال لنابولي حول اتجاه إدارة "النيراتزوري" صوب رافينيا.

ويحتل إنتر ميلان حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة وخسارة 6 مباريات والتعادل مرتين.


تعليقات