رياضة

تقارير.. نجم جريميو البرازيلي يوافق على الانتقال لبرشلونة

الجمعة 2017.12.8 10:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1258قراءة
  • 0 تعليق
نجم جريميو البرازيلي يوافق على الانتقال لبرشلونة

آرثر هنريك راموس

وافق آرثر هنريكي نجم فريق جريميو البرازيلي، على الانتقال إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وفقا لتقارير صحفية الجمعة.

تقارير .. تشيلسي ينافس برشلونة على ضم لاعب جريميو

وكشف صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن تفاصيل الاجتماع الذي عقده روبرت فيرنانديز السكرتير الفني لبرشلونة، مع جورج ماتشادو وكيل أعمال آرثر، لبحث إمكانية انتقال لاعب جريميو إلى صفوف "البلوجرانا" في يناير.

وأوضحت الصحيفة أن ماتشادو نقل رغبة آثر إلى فيرنانديز، مؤكدا موافقة اللاعب على الانتقال إلى ملعب "كامب نو"، واللعب بجوار الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز وأندريس إنييستا.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة، فإن لاعب جريميو يمتلك مواصفات أقرب ما تكون إلى تشافي هيرنانديز مايسترو وقائد وسط برشلونة السابق، الذي رحل عن الفريق صيف 2015، بعد مسيرة متميزة مع "البارسا"، كما أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البرازيلي الشاب سيكون خيارا مميزا في تشكيلة المدرب إرنستو فالفيردي.

وبدأت إدارة نادي برشلونة منذ فترة في التواصل بشكل رسمي ومباشرة مع مسؤولي جريميو، للوقوف على شروط النادي للاستغناء عن اللاعب، الذي يرتبط بعقد يمتد حتى ديسمبر 2019.

وشارك آرثر (21 عاما) في 12 مباراة في كأس ليبارتادوريس ولعب دورا كبيرا في تتويج جريميو باللقب، لكنه سيغيب عن المشاركة في كأس العالم للأندية المقام في أبو ظبي بسبب الإصابة.


تعليقات