رياضة

تقارير إنجليزية: برشلونة يقترب من ضم باولينيو

الجمعة 2017.8.11 10:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 353قراءة
  • 0 تعليق
تقارير.. برشلونة يقترب من ضم باولينيو

البرازيلي باولينيو

كشفت صحيفة "الصن" الإنجليزية عن اقتراب نادي برشلونة من ضم البرازيلي باولينيو، لاعب وسط جوانزو إيفرجراند الصيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يستعد للتخلص من توران ودوجلاس

وقالت الصحيفة إن البارسا وجوانزو أصبحا قريبين من التوصل لاتفاق على انتقال باولينيو إلى قلعة "كامب نو" هذا الصيف، بعد تعثر الصفقة في وقت سابق بسبب رغبة النادي الصيني في الإبقاء على اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الناديين توصلا لاتفاق مبدئي بخصوص المقابل المادي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن انتقال باولينيو قبل صفقتي فيليبي كوتينيو نجم ليفربول وعثمان ديمبيلي جناح بروسيا دورتموند المنتظر حسمهما من قبل النادي الكتالوني خلال فترة قصيرة.

وكان النادي الصيني أعلن مطلع الشهر الماضي عن رفضه عرضا بقيمة 20 مليون يورو من "البلوجرانا" مقابل التعاقد مع باولينيو، وشدد النادي في بيانه على تمسكه باللاعب البرازيلي.

وأشارت عدة صحف إسبانية في وقت سابق إلى أن النادي الصيني لن يسمح برحيل باولينيو إلا بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، التي تبلغ 40 مليون يورو.

وتجدر الإشارة إلى أن باولينيو (28عاما) انضم إلى النادي الصيني في صيف 2015 قادما من توتنهام مقابل 14 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2020.

تعليقات