رياضة

برشلونة وتشيلسي ينافسان نابولي على ضم نجم آيندهوفن

الأحد 2019.1.13 02:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 117قراءة
  • 0 تعليق
هيرفينج لوزانو

هيرفينج لوزانو

أكدت تقارير صحفية أن ناديي برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي دخلا في منافسة مع نابولي الإيطالي من أجل التعاقد مع المكسيكي هيرفينج لوزانو، نجم آيندهوفن الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم لوزانو مستويات مميزة مع المنتخب المكسيكي خلال نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وقاده للتأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة، وهو ما جعله محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية.

وقالت تقارير صحفية نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن ناديي برشلونة وتشيلسي أصبحا أحدث المهتمين بالتعاقد مع لوزانو في الصيف المقبل، بعدما كان اللاعب قريبا من الانتقال إلى نابولي.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنابولي، قد طلب التعاقد مع لوزانو لتدعيم الفريق في الفترة المقبلة، وأكدت العديد من التقارير أن النادي الإيطالي كان قريبا من ضمه مقابل 30 مليون يورو.

وشارك صاحب الـ23 عاما مع آيندهوفن في 27 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، سجل خلالها 15 هدفا وأسهم في 9 أخرى.

يُذكر أن برشلونة كان يرغب في التعاقد مع البرازيلي ويليان، جناح تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أن النادي اللندني رفض الاستغناء عن لاعبه.

تعليقات