رياضة

تقارير.. برشلونة حسم صفقة أرتورو فيدال

الجمعة 2018.8.3 09:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 306قراءة
  • 0 تعليق
نادي برشلونة

أرتورو فيدال لاعب بايرن ميونيخ

قالت تقارير إسبانية وإيطالية إن نادي برشلونة حسم صفقة ضم التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط بايرن ميونيخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن اللاعب وقع بالفعل على عقد لمدة 3 سنوات، وأن الصفقة ستكلف برشلونة 19 مليون يورو بجانب بعض المتغيرات.

وكانت شبكة "سكاي سبورت" قالت إن فيدال سيوقع على عقد مدته 3 سنوات، وسيتم تقديمه أمام وسائل الإعلام وجماهير البارسا في ملعب "كامب نو" الإثنين المقبل.

كما أكد أريدو برايدا، المدير الرياضي لبرشلونة، في وقت سابق اقتراب ناديه من التعاقد مع فيدال من بايرن ميونيخ، خلال فترة الانتقالات الحالية.

الكشف عن موعد انتقال فيدال إلى برشلونة

وكانت تقارير صحفية أشارت خلال الفترة الأخيرة إلى دخول فيدال ضمن قائمة اهتمامات البارسا، بعد فشل التعاقد مع الفرنسي أدريان رابيو، الذي بات قريبا من تجديد عقده مع فريقه باريس سان جيرمان.

وأوضح برايدا، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا"، أن المفاوضات مع فيدال وصلت إلى المرحلة النهائية، رافضا في الوقت ذاته تأكيد حسم الصفقة بشكل نهائي.

وبرر المدير الرياضي للبارسا تصريحاته بقوله إن سوق الانتقالات دائما ما تشهد مفاجآت، مشيرا إلى أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيتم فور توقيع العقود مع اللاعب.

يذكر أن فيدال (31 عاما) كان محطا لأنظار إدارة إنتر ميلان، بناء على رغبة من لوتشيانو سباليتي مدرب الفريق، الساعي لتدعيم صفوفه بلاعبين ذوي خبرات، قبل العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تعليقات