رياضة

برشلونة يحبط مخطط ألافيس ويواصل التحليق على قمة الليجا

الإثنين 2018.1.29 03:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 243قراءة
  • 0 تعليق
ميسي يقود برشلونة للفوز المثير

ميسي يقود برشلونة للفوز المثير

حوّل برشلونة تأخره بهدف أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس إلى فوز متأخر بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

إنفوجراف.. أكبر 5 انتصارات في تاريخ برشلونة على ألافيس

وخيّم السكون على جنبات "الكامب نو" بعدما باغت الفريق الباسكي وتقدم في النتيجة بحلول الدقيقة 23 بأقدام السويدي جون جيديتي إثر هجمة مرتدة سريعة انفرد على إثرها بتير شتيجن ليسدد الكرة بقوة في الزاوية الضيقة.

وحاول لاعبو الفريق الكتالوني كثيرا ولكنهم اصطدموا بحارس متألق اسمه فيرناندو باتشيكو الذي ذاد عن مرماه ببسالة في أكثر من مناسبة.

وجاءت الانفراجة في الدقيقة 72 بأقدام الأوروجوياني لويس سواريز الذي قابل تمريرة عرضية من القائد أندريس إنييستا داخل المنطقة بتسديدة على الطائر سكنت الشباك، ليعلن عن هدفه الـ16 هذا الموسم.

وقبل 8 دقائق من النهاية وبالتخصص من مخالفة من أمام المنطقة نفذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الركلة لتمر من فوق الحائط البشري وتسكن الشباك وسط محاولات يائسة من باتشيكو لمنع الكرة.

ورفع "ليو" محصلته من الأهداف لـ20 ليواصل تربعه على صدارة الهدافين.

وبهذا يستمر البرسا في عزف نغمة الانتصارات للجولة السابعة على التوالي ويواصل تحليقه في الصدارة منفردا بفارق 11 نقطة عن ملاحقه أتلتيكو مدريد، بعد أن رفع رصيده لـ57 نقطة.

في المقابل، ذاق الفريق الباسكي مرارة الخسارة الـ14 هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز 17، ولا يفصله عن مناطق الخطر سوى نقطتين.

تعليقات