رياضة

ديمبيلي يقترب من اللحاق بالكلاسيكو

الأحد 2017.11.19 11:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 563قراءة
  • 0 تعليق
ديمبيلي يقترب من اللحاق بالكلاسيكو

عثمان ديمبيلي

اقترب الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة، من اللحاق بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، المُقرر إقامتها في ديسمبر المقبل، بعد التقدم الملحوظ في حالته الصحية واقترابه من التعافي من الإصابة التي لحقت به قبل شهرين.

طبيب ديمبلي يزف نبأ سارا لبرشلونة

وكان ديمبيلي تعرض للإصابة في عضلة الفخذ الأيسر في مباراة خيتافي، التي جمعت بين الفريقين بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني في السادس عشر من سبتمبر الماضي، وسط تنبؤات بغياب اللاعب عن الفريق الكتالوني حتى نهاية العام.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن بدء لاعب بروسيا دورتموند السابق في الجزء الثاني من مرحلة الاستشفاء بالجري السريع دون لمس الكرة.

وأضافت الصحيفة أن التقدم الملحوظ قد يمكن ديمبيلي من لمس الكرة مع نهاية هذا الشهر، وهو ما يمكنه من بلوغ الكلاسيكو وبدء المباراة بشكل أساسي، أو كبديل على أقل تقدير.

وتجمع مباراة الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في الثالث والعشرين من ديسمبر المقبل، بالجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن ديمبيلي يحظى بثناء الجهاز الطبي المعالج له، الذي لم يكن يتوقع عودته للملاعب قبل نهاية هذا العام، غير أن التزامه وعقليته الاحترافية أوصلاه إلى تلك المرحلة.


تعليقات