رياضة

سيميوني يكشف عن مستقبل كوستا بعد إيقافه

الجمعة 2019.4.12 05:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 184قراءة
  • 0 تعليق
دييجو كوستا وسيميوني

دييجو كوستا وسيميوني

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لـأتلتيكو مدريد الإسباني تعاطفه مع مهاجمه دييجو كوستا في أعقاب تعرضه لعقوبة إيقاف لثماني مباريات، الأمر الذي أنهى موسمه نهائياً مع الفريق المحلي.

وقال سيميوني في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية اليوم الجمعة: "متعاطف مع كوستا أكثر من أي وقت مضى، بسبب تلك العقوبة المبالغ فيها". 

وأكمل: "العقوبة يبدو أنها مبالغ فيها، يبدو أنهم اعتمدوا في هذه العقوبة على واقعة الطرد وما كتبه الحكم في التقرير وما تم الاستماع إليه صوتياً".

وأنهى الاتحاد الإسباني لكرة القدم موسم دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، مع الفريق، بعدما قرر معاقبته بالإيقاف لـ8 مباريات، على خلفية البطاقة الحمراء التي تعرض لها في مباراة برشلونة الأخيرة.

وغادر كوستا ملعب "كامب نو" بعد 28 دقيقة من مباراة برشلونة، السبت الماضي، في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني، بعدما تعرض لبطاقة حمراء على إثر اعتراضه على حكم المباراة جيل مارزانو.

وعما كان سيعتمد على كوستا في الموسم المقبل، تحدث: "بالطبع سأعتمد عليه، أنا في الوقت الحالي أدعم كوستا أكثر من أي وقت مضى".

وكشف المدير الفني الأرجنتيني عن أنه تحدث لنصف ساعة مع كوستا قبل 3 أيام، حيث أكد له دعم الإدارة له وأنها ستعمل على تحضيره للموسم المقبل.

تعليقات