رياضة

برشلونة يوضح حقيقة الخلافات مع ديمبلي وفيدال

الجمعة 2018.11.16 12:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 240قراءة
  • 0 تعليق
فيدال وديمبلي

فيدال وديمبلي

شدد بيب سيجورا المدير الرياضي لـبرشلونة، على عدم وجود خلافات مع الفرنسي عثمان ديمبلي جناح الفريق الكتالوني، ولاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال.

وأكد سيجورا في تصريحات لمحطة "كادينا سير" الإذاعية الإسبانية  أن ديمبلي لاعب لديه موهبة كبيرة وبرر عدم انضباطه، بأنه لم يسبق له عيش وضع كهذا.

وقال سيجورا: "كل هذا يخلق عملية تأقلم يجب أن تحدث، إنه شاب صغير ولم يضطر قط لبذل جهد للتأقلم على طريقة اللعب هذه، ونقر بأن ذلك يكلفه، وهو يقر أيضا بذلك، ما نفعله هو العمل لكي يكون تأقلمه بأفضل شكل ممكن".

وأكد سيجورا أنه اجتمع، الأربعاء، مع وكلاء اللاعب، ولكنه قلل من أهمية الأمر، وأشار إلى أن لقاءه معهم شيء معتاد.

وبشأن اهتمام ليفربول بضم ديمبلي، وفقا لما نشرته صحيفة "صن" البريطانية، نفى المدير الرياضي هذا الأمر.

وأضاف: "لو هناك معلومة من الصحافة الإنجليزية فاسألوا الصحافة الإنجليزية لو لديكم معلومة من ليفربول، فاسألوا ليفربول. حتى اليوم ليس لدينا شيء عن ديمبلي، وليس لدينا الرغبة في تغيير هيكل الفريق".

من ناحية أخرى، أشار سيجورا إلى أرتورو فيدال وكيف استطاع النادي أن يتولى زمام الأمر، بعدما وجّه لاعب الوسط التشيلي انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدم اعتماد المدرب إرنستو فالفيردي عليه.

وقال: "من الطبيعي أن نتحدث مع أرتورو فيدال، أتحدث مع كثير من اللاعبين، أرتورو فعل أشياء نتفهم أنها ليست منطقية، أخطأ ولكن منذ ذلك اليوم كان رد فعله مثاليا، أظهر عزيمة وقوة للفريق، يقدم كل ما لديه، لطالما يظهر في الملعب أنه يود المساعدة والتعاون، وهذا ما نبحث عنه حين نتحدث مع لاعب".

وحول تطلعات برشلونة لفترة الانتقالات المقبلة، تحدث سيجورا عن بول بوجبا (مانشستر يونايتد) وفرانك دي يونج (أياكس).

وقال: "نحن بصفة عامة بحاجة للاعبين من طراز دي يونج، لأن هذا هو النوع الذي نريده".

وأكد أن مستقبل إرنستو فالفيردي لا يتم مناقشته داخل النادي، وأشار إلى أن عودة البرازيلي نيمار جونيور إلى الفريق "غير مطروحة على الطاولة".

وأتم: "قلت يومها إن أي لاعب شاب سيذهب من أجل المال لن يعود، وهذا ما نتمسك به. ولكن ظروف نيمار مختلفة تماما؛ لأننا لا نتحدث عن لاعب في مرحلة الإعداد. إنهم لاعبون محترفون يجب أن نقيم أفضل الآفاق بالنسبة لنا على أساس ظروف السوق".

تعليقات