رياضة

4 لاعبين على مشارف الرحيل عن برشلونة

الجمعة 2017.5.5 06:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 647قراءة
  • 0 تعليق
تدريبات برشلونة

تدريبات برشلونة

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أن برشلونة على مشارف التخلص من 4 لاعبين بالفريق مع بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل جلب لاعبين جدد وتوفير بعض الموارد في بند الأجور بميزانية النادي.

عاملان يرجحان كفة الريال في سباق ضم مبابي

وأشارت الصحيفة إلى أن الرباعي أندريه جوميز وخافيير ماسكيرانو وأردا توران وجيريمي ماثيو بات مستقبلهم في برشلونة محل شك عقب الرحيل المنتظر للويس إنريكي عن تدريب الفريق نهاية الموسم.

ونوهت الصحيفة إلى أن إنريكي منح الكثير من الفرص للبرتغالي جوميز ولكنه فشل في إثبات جدارته باللعب أساسيا وتحمل مسئولية وسط الملعب، علما بأن قيمة صفقة انتقاله كلفت إدارة البرسا 35 مليون يورو الصيف الماضي من فالنسيا إضافة إلى 20 مليون يورو يتم دفعها كمتغيرات.

ودخل خافيير ماسكيرانو دائرة المرشحين للخروج من برشلونة لاسيما أن لديه نية للانتقال إلى الصين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة علما بأن عقده يمتد مع البلوجرانا حتى عام 2019.

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن ماكسيرانو لديه عروض من الصين بينما سيبلغ اللاعب 33 عاما في شهر يونيو وقد تكون الفرصة مناسبة لخروجه من النادي.

ويحاول برشلونة التخلص من التركي أردا توران بحسب ما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية لأن النادي لا يعتمد عليه إلا في المباريات التي يغيب فيها البرازيلي نيمار باعتباره يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر في الوقت الذي لم يلفت فيه الانتباه كلاعب وسط.

وفي الوقت نفسه فإن وكيل توران قد صرح لصحيفة "آس" الإسبانية أن اللاعب لا يسعى للرحيل عن برشلونة في الصيف المقبل وهو ما يعني صعوبة رحيل أردا عن النادي الكتالوني إلا إذا استغنى عنه النادي مجانا.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن الفرنسي جيريمي ماثيو من بين اللاعبين الأقرب للرحيل في الصيف المقبل حيث طلب لويس إنريكي التعاقد معه ولكن لم يثبت جدارته خاصة أن موقعة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا أكدت صعوبة أن يستمر اللاعب في الكامب نو بعد ذلك.

وأوضحت الصحيفة أن روبرت فيرنانديز المدير الرياضي للنادي سيكون عليه بذل جهدا كبيرا من أجل التخلص من اللاعبين المرشحين للخروج وأيضا ضم الأسماء الجديدة لسد الثغرات داخل الفريق.


تعليقات