رياضة

تقارير.. برشلونة يرفض تجديد عقد راكيتيتش

الأربعاء 2019.2.13 12:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
إيفان راكيتيتش

إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة

أكدت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني يرفض تجديد عقد لاعب وسطه الكرواتي إيفان راكيتيتش خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى إمكانية رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وينتهي تعاقد راكيتيتش مع برشلونة بنهاية الموسم بعد المقبل، ولكنه يرغب في تجديده في الوقت الحالي والحصول على راتب أعلى، خاصة بعد رفض الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة برشلونة أبلغت لاعب الوسط الكرواتي بعدم زيادة راتبه عند رفضه الانتقال إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، مشيرة إلى أن الموقف يبقى على ما هو عليه في الوقت الحالي.

وعرض باريس سان جيرمان على برشلونة الحصول على 90 مليون يورو مقابل التعاقد مع راكيتيتش في أغسطس/آب الماضي، وعلى الرغم من تحمس النادي الكتالوني للفكرة؛ فإن اللاعب نفسه بالإضافة إلى مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي رفضا الفكرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن راكيتيتش سينتظر بعض الوقت، ولكن في حالة إصرار برشلونة على عدم تجديد تعاقده فسيفكر في الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل، لا سيما في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضمه، على رأسها تشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي.

ولا يمانع برشلونة في فكرة رحيل راكيتيتش عن الفريق، لا سيما بعد التعاقد مع فرينكي دي يونج لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي بدءا من الصيف المقبل، ولكنه لن يقبل ببيعه بأقل من 65 مليون يورو.

تعليقات