رياضة

تشيلسي يضع راكيتيتش على قائمة اهتماماته

الثلاثاء 2019.1.29 12:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 176قراءة
  • 0 تعليق
إيفان راكيتيتش

إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة

وضع نادي تشيلسي الإنجليزي، الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة الإسباني على قائمة اهتماماته خلال الفترة المقبلة، لتعويض رحيل لاعبه الإسباني سيسك فابريجاس.

ورحل فابريجاس عن تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية إلى موناكو الفرنسي، وهو ما دفع الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني للفريق اللندني، إلى طلب التعاقد مع لاعب جديد في مركز خط الوسط.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي تشيلسي دخل ضمن المهتمين بالتعاقد مع راكيتيتش خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تعاقد الفريق الكتالوني مع فرينكي دي يونج، لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي.

وأشارت التقارير إلى أن تعاقد برشلونة مع دي يونج وإمكانية ضم أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان، قد يؤديان في النهاية إلى رحيل راكيتيتش عن الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وكان لاعب الوسط الكرواتي قريبا من الرحيل عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن النادي الإسباني تمسك بخدماته ورفض رحيله.

يُذكر أن راكيتيتش أعلن رغبته في البقاء مع برشلونة خلال الفترة المقبلة، رافضا فكرة الرحيل عن صفوفه، مؤكدا أنه يقدم أفضل مستوياته في الوقت الحالي.

تعليقات